2024/04/23 at 3:43 مساءً
SONY DSC

بمناسبة يوم الارض :لقاء جمع فريق بلدية الخليل مع منتخب شرطة الخليل

الخليل – معا – ناصر المحتسب – جرت يوم أمس الأحد مباراة بكرة القدم بين فريقي بلدية الخليل ومنتخب شرطة محافظة الخليل تحت رعاية رئيس بلدية الخليل المهندس خالد عسيلي ومدير شرطة محافظة الخليل العقيد رمضان عوض بمناسبة يوم الأرض ويوم الأسير الفلسطيني، وذلك على ملعب الحسين بن علي وتحت الأضواء الكاشفة, جاءت المباراة بتنسيق كامل من نقابة بلدية الخليل.

 

حضر المباراة لفيف من الشخصيات الرياضية والرسمية يتقدمهم رئيس بلدية الخليل خالد عسيلي ومدير شرطة محافظة الخليل العقيد رمضان عوض ومدير المخابرات خالد أبو يامن والأسير المحرر أبو علي يطا وعضو المجلس التشريعي الدكتورة سحر القوا سمة ورئيس الاتحاد الفلسطيني عبد العليم الجعبري والمستشار بوزارة الداخلية الشيخ نبيل صلاح وعضو المجلس الثوري النقابي الحاج سمور النتشة ورئيس هيئة استاد الحسين ماهر العويوي وأمين سر المكتب الحركي في بلدية الخليل عمار الناظر وعضو المكتب الحركي رجائي السلايمة ورئيس نادي طارق بن زياد عدنان الرجبي وكبير مهندسي بلدية الخليل المهندس توفيق عرفة ورئيس نقابة موظفي البلدية مجدي السلايمة و غسان اقطيط مندوب رئيس اتحاد الشرطة المقدم طارق الأطرش.

420

بدأ المهرجان بتلاوةٍ عطرةٍ من القرآن الكريم تلاها الشيخ (نبيل صلاح) ، ثم عزف السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء. بعد ذلك جاء دور عرض الطابور العسكري مستعرضاً منصة الشرف، ثم تلا ذلك قصيدة شعرية وطنية للطفلة (لين عماد النتشة) . ومما يجدر ذكره أن النقيب (محمد اخلاوي) تولى عرافة الحفل باقتدار، ثم قام رئيس البلدية ومدير الشرطة بركل كرة البداية. حيث كان شوطا ساخنا وسريعا ومثيرا لكنه انتهى بتعادل الفريقين (صفر / صفر) .

وكان فريق نقابة البلدية هو الأفضل على مدار هذا الشوط ولكن دون نتيجةٍ تذكر، وفي الشوط الثاني فرض فريق الشرطة أفضليته التي أثمرت عن هدفين متتاليين : الأول بإمضاء اللاعب (خليل الشلالدة) والثاني من ركلة جزاء وبتوقيع اللاعب (محمد الجوابرة) ليعلن حكم المباراة عن انتهاء المباراة بفوز فريق الشرطة بهدفين نظيفين ليتسلم الكابتن (أيمن القواسمة) كأس المباراة والميداليات الذهبية ويتسلم كابتن فريق البلدية (سليم شاهين) كأس المرتبة الثانية والميداليات الفضية. وتمّ تكريم حكام المباراة (نادي جمجوم), (رامي شاهين) , (خالد الشلودي) والإعلامي الرياضي الحاج (ناصر المحتسب).

كما تمّ تكريم لجنة الإشراف المشتركة من البلدية والشرطة الحاج (يعقوب القوا سمة) ، (محمد مجاهد) ، (أكرم الفاخوري) ، (صقر الجعبري) . أشرف على فريق الشرطة (سامر شاهين) و (عامر سدر) ، وأشرف على فريق البلدية (عبد الله أبو رجب).

أقوال في المباراة :
المهندس (خالد العسيلي) – رئيس البلدية – : “مناسبة عزيزة على قلوب كل الفلسطينيين والأسرى في القلوب” ، وأكد أن افتتاح الصالة الرياضية سيكون في منتصف شهر أيار بحضور الرئيس (محمود عباس) ودولة رئيس الوزراء الدكتور (سلام فياض) ، وفي نفس السياق حيّا اللواء (جبريل الرجوب) على خدماته الجليلة للرياضة الفلسطينية.

العقيد (رمضان عوض) – مدير شرطة محافظة الخليل :- “بكلّ فخر واعتزاز تشارك الشرطة بهذه المناسبة السعيدة، والشرطة جاءت لخدمة المواطن وتربطنا علاقات وطيدة مع كل المؤسسات وخاصةً بلدية الخليل، وسنستمر في حفظ النظام في الملاعب الفلسطينية”.

الدكتورة (سحر القوا سمة) – عضو المجلس التشريعي الفلسطيني :- “نحن سعداء بحضور هذه المباراة التي تأتي في مناسبة عزيزة على الشعب الفلسطيني، وحتماً سينكسر القيد وسيرى أسرانا البواسل الحرية وشعبنا يستحق الرياضة والحياة والمستقبل المشرق لرياضتنا الفلسطينية.
(مجدي السلايمة) – رئيس نقابة بلدية الخليل :- “الأسرى الفلسطينيون في قلوبنا ولن يهدأ لنا بال إلا بعد تحرير كل الأسرى، وفريق البلدية سيشارك في كل المناسبات الوطنية”.

(محمد مجاهد) – عضو الهيئة الإدارية للنقابة : “مباراة جميلة جدا، وغياب بعض اللاعبين الأساسيين بداعي الإصابة أثر كثيراً على الفريق. سنعمل على تقييم المباراة وسنعيد ترتيب أوراق الفريق من جديد”.

(أكرم الفاخوري) – عضو الهيئة الإدارية للنقابة :-“عملنا بكلّ إخلاص وتفاني لإنجاح هذا لعرس الوطني الفلسطيني، ونحن سعداء أن تكون المباراة بين فريق النقابة وفريق الشرطة التي تعتبر صمام الأمان للمواطن الفلسطيني، ومن الجدير ذكره أن نجوم اللقاء هم : (سليم شاهين) ، (سامر الشرباتي) ، (زيد نيروخ) ، (مهيوب أبو شامة) ، (أيمن القوا سمة) ، (أشرف سميرات) ، (خليل الشلالدة) , (محمد الجوابره),(شادي سدر).

شاهد أيضاً

الحكومة الفلسطينية تتسلم من نظيرتها الأردنية القافلة الأولى من مساعدات الاغاثة الاردنية

الحكومة الفلسطينية تتسلم القافلة الأولى من مساعدات الاغاثة الأردنية رام الله-12/11/2023 تسلمت الحكومة الفلسطينية من …

وزير الاقتصاد الفلسطيني لـ CNBC عربية: لا يوجد اقتصاد في غزة والخسائر الاقتصادية اليومية الناتجة عن الحرب تعادل حوالي 30 مليون $

وزير الاقتصاد الفلسطيني لـ CNBC عربية: لا يوجد اقتصاد في غزة والخسائر الاقتصادية اليومية الناتجة …

جهود ضبط وتنظيم السوق

[i