2020/06/01 at 12:32 مساءً

أهالي حي الجامعة و بئر المحجر يكرمون بلدية الخليل و عامل نظافة فيها

كرم اليوم وفد يمثل أهالي حي الجامعة و بئر المحجر رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي لحصول بلدية الخليل على المرتبة الأولى في استطلاع شبكة معا الإخبارية الذي شارك فيه ما يقارب نصف مليون صوت.

كما كرم الوفد عيسى الحلاق عامل النفايات الذي يعمل في الحي على إخلاصه و تفانيه في العمل في لفتة مميزة أطلقها الحي , كما طالبوا العسيلي بعدم نقل العامل من منطقتهم و مكافئاته لما يقوم به من جهد لنظافة الحي و تنفيذ مهامه على أكمل وجه .

من جانبه شكر العسيلي الوفد على مباركتهم و تكريمهم لبلدية الخليل و قال إن النجاح الذي حققته البلدية في هذا الاستطلاع ما هو إلا نتيجة لتعاون المواطنين مع طواقم البلدية التي نذرت نفسها من اجل خدمة أهل المدينة و تطوير مرافقها بشكل يليق بتاريخ هذه المدينة و تضحيات أبنائها و تعزيز صمودهم أمام كل الهجمات التي يقوم بها المستوطنون اتجاه المواطنين تحت أعيون سلطات الاحتلال .

و أضاف العسيلي أن ما أسعدني اليوم هو المبادرة من قبل الحي في تكريم عامل النفايات وتقديم هذا الدرع الرمزي الذي يشكل دافعا إضافيا للعاملين في بلدية الخليل ببذل جهد اكبر و خلق علاقة تعاون مثمر بين المواطن و العاملين في البلدية لتحقيق النهضة النوعية التنمية الشاملة و تحسين مستوى الخدمة التي هي احد أهم أهدافنا التي نصبوا للوصول إليها .

و أكد العسيلي أن العامل سيحصل على مكافئة من قبل البلدية تتمثل في تحسين وضعه الوظيفي لما أبداه من تفاني في خدمة المدينة و العمل على تحقيق الصورة الجميلة و الصحية لسكان المنطقة .

كما تحدث غسان أبو الضبعات نيابة عن أهالي الحي مؤكدا على سعادتهم لما حققته بلدية الخليل من نجاح برؤية رئيسها و زملائه أعضاء المجلس البدي و قال أن اقل من نستطيع تقديمه هو الشكر الجزيل لما استطاعة بلدية الخليل تحقيقه في فترة و جيزة من مشاريع و تحسين في مستوى جميع الخدمات في المدينة بجميع قطاعاتها كما انه من الواجب علينا أن نكافئ المجتهد أمثال الحلاق الذي يحتفي به أهالي الحي لنشاطه و إخلاصه .

و طالب رئيس البلدية بالإبقاء على مكان خدمته في الحي و عدم استبداله مضيفا أن كثيرا من العاملين يستحقون منا الثناء و لا بد على جميع الأحياء أن تحذوا حذونا في تكريم العامل الذي يعمل ليل نهار في ظل جميع الأجواء  و الظروف من اجل صحة أبنائنا و نظافة شوارعنا .

الناطق الإعلامي
بلدية الخليل
3/2/2010

شاهد أيضاً

العسيلي : اجتماع لجنة الطوارئ العليا اليوم برئاسة اشتية لمناقشة آخر المستجدات واتخاذ الاجراءات اللازمة

أعلن وزير الاقتصاد الوطني الفلسطيني خالد العسيلي ان لجنة الطوارئ العليا برئاسة رئيس الوزراء محمد ...

المخزون التمويني في السوق تلبي احتياج المواطن من (3-6) شهور.

وزير الاقتصاد يعلن تمديد مدة صلاحية بعض منتجات الالبان حتى بداية الشهر القادم

رام الله 2-4-2020 – أعلن وزير الاقتصاد الوطني، رئيس مجلس  ادارة مؤسسة المواصفات والمقاييس خالد ...