2024/04/18 at 3:36 صباحًا

بلدية الخليل تحصل على المرتبة الأولى في استطلاع شبكة معا الإعلامية

حصلت بلدية الخليل على المرتبة الأولى من بين بلديات الضفة الغربية و قطاع غزة في الاستطلاع الذي نفذته شبكة معا من خلال التصويت على موقعها أو إرسال رسائل قصيرة و صل عدد المصوتين فيه إلى ما يقارب النصف مليون صوت.

و قد كرمت شبكة معا خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل يوم  أمس الأربعاء في مدينة رام الله خلال حفل الإعلان عن النتائج الذي  حضرة عدد كبير من الشخصيات السياسية و الرسمية و الشعبية و المؤسساتية و الإعلامية .

و في كلمته خلال التكريم شكر العسيلي شبكة معا على مبادرتها و تقدم بالشكر للسيد الرئيس محمود عباس أبو مازن و رئيس الوزراء سلام فياض و الجهات المانحة على تقديم الدعم للمشاريع و أهدى الجائزة إلى أسرة بلدية الخليل التي بتفانيها و وعملها على مدار الساعة حققت رضا و محبة المواطن

و أكد العسيلي على أن هذه النتيجة هي مؤشر على الانجاز و العمل المتفاني  من اجل خدمة سكان مدينة الخليل و عكس مستوى الرضا لدى المواطن من خلال تصويته لصالح بلدية الخليل .

و أضاف العسيلي إننا نفتخر اليوم أننا نقدم الأفضل للمواطنين و نسهل مسار حياتهم و نحاول في كل لحظة ملامسة احتياجاتهم و التخفيف من معاناتهم و تدعيم صمودهم على الأرض .

وقال العسلي إنني اليوم أقول لنفسي و لزملائي في المجلس البلدي و للعاملين في بلدية الخليل المسؤولية اليوم اكبر و عليكم العمل بجهد مضاعف لتثبتوا إنكم تستحقون هذه الثقة التي أولها لكم المواطن فمزيد من العمل الدؤوب و الجهد و الإخلاص من اجل خدمة الوطن و المواطن و الوصول إلى مدينة متطورة متكاملة الخدمات تتوافق مع تاريخ و حضارة هذه المدينة المقدسة الضاربة الجذور في أعماق التاريخ

الناطق الإعلامي
بلدية الخليل
28/1/2010

شاهد أيضاً

الرئيس يستقبل رئيس الوزراء ووزراء حكومة تسيير الأعمال ويشيد بإنجازاتهم

رام الله 18-3-2024 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الإثنين، في مقر …

وزير الصناعة يبحث مع وزير الاقتصاد الفلسطيني جهود مصر لتدارك الآثار السلبية للعدوان الإسرائيلي

التقى المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة خالد عسيلي وزير الاقتصاد الوطني بدولة فلسطين. جاء …

قرار عربي بإعداد خطة الاستجابة الطارئة لتداعيات العدوان الإسرائيلي على فلسطين

قرار عربي بإعداد خطة الاستجابة الطارئة لتداعيات العدوان الإسرائيلي على فلسطين القاهرة 16-2-2024 وفا- اعتمد …