2020/06/03 at 10:35 صباحًا

جمعية الهلال الأحمر تكرم العسيلي لدوره الفاعل في خدمة مدينة الخليل

كرمت الهيئة الإدارية لجمعية الهلال الحمر الفلسطيني رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي بدرع الجمعية تقديرا لمواقفه الداعمة لأهداف الجمعية الإنسانية النبيلة و على جهوده الكبيرة في دعم القطاع الصحي في المدنية .

جاء ذلك خلال زيارة وفد جمعية الهلال الأحمر  صباح اليوم دار البلدية و الذي ضم سميح أبو عيشة رئيس الجمعية، وأعضاء الهيئة الإدارية د. يونس زلوم، رفيق النتشة،د مازن الجعبري، أمل حجازي، مدير عام الفرع هارون الجولاني، المدير الإداري للمستشفى الجديد فراس عمرو، مدير العلاقات العامة شادي ابو عيشة. و بحضور أعضاء من المجلس البلدي و طاقم البلدية .

و قد استهل العسيلي اللقاء بالحديث حول إمكانية دعم القطاع الصحي من خلال التشبيك مع المؤسسات الصحية في الدول الأوروبية و العربية التي تجمعها مع بلدية الخليل علاقات تعاون مشترك حيث بين للوفد تفاصيل التنسيق الذي تم مع إحدى اعرق المستشفيات الايطالية في مدينة جنوا خلال زيارته لها في شهر شباط الماضي و إمكانية التعاون المشترك بين مستشفى الهلال الأحمر و بين المستشفيات الايطالية .

و أكد العسيلي اهتمامه الكبير في تطوير القطاع الصحي في المدينة و ووضع كافة الإمكانات المتاحة لبلدية الخليل لخدمة المؤسسات التي تعمل في هذه القطاع لأهميته و مدى انعكاساته الايجابية على المواطن الفلسطيني و حياته موضحا تحركه الدائم من خلال علاقات الدولية للتشبيك بين المؤسسات المحلية و نظيراتها عربيا و دوليا .

و ثمن العسيلي دور جمعية الهلال الأحمر على نشاطاتها الإنسانية و الخدمات التي تقدمها في القطاع الصحي معربا عن سعادته للتعاون المشترك بين بلدية الخليل و الجمعية مؤكدا على أن ما يقدمه لهذا القطاع هو من ضمن الواجب الأخلاقي و الإنساني اتجاه أبناء مدينته الذين قدموا و يقدمون في كل يوم أروع صور الصمود التضحية من اجل الحفاظ على فلسطينية و مدينتهم و عروبتها و إسلاميتها .

من جانبه أشاد ابو عيشة بدور البلدية وتعاونها وعطاءها المتناهي في خدمة محافظة الخليل ومؤسساتها خاصة دورها الريادي في دعم مستشفى الهلال الأحمر الجديد، وابدي رئيس الجمعية استعداد الجمعية للتعاون مع البلدية وأي مؤسسة تحتاج للمساعدة وتوفير ما يلزم ضمن الإمكانيات.

و كما تضمن اللقاء مناقشة العديد من القضايا التي تهم الطرفين وتهم سكان المحافظة ، ضمن مشروع دعم وحماية التراث الثقافي والإنساني لمدينة الخليل.

الناطق الإعلامي
بلدية الخليل
5-11-2009

شاهد أيضاً

دعوة العسيلي لحضور انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني

رسالة شكر من السيد الرئيس محمود عباس الى السيد خالد العسيلي

رسائل شكر وتقدير على حسن الضيافة الى العسيلي

فيما يلي صور ورسائل الشكر التي وردت الى السيد العسيلي بخصوص حسن الضيافة والاستقبال Dear ...