2020/01/18 at 6:02 مساءً

بلدية الخليل تعقد ورشة عمل حول الإطار الاستراتيجي المؤسساتي

عقدت بلدية الخليل و بالتعاون مع شركة مزايا الاستشارية وضمن مشروع هيكلية بلدية الخليل و المدعوم من مؤسسة CHF ورشة عمل ريادية هي الأولى من نوعها.

حيث ترأس خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل و فد من أعضاء المجلس البلدي و طاقم الإدارة العليا للبلدية و عدد من الموظفين و ذلك للخروج بالإطار الاستراتيجي المؤسساتي لبلدية الخليل بما يشمل التوجهات الإستراتيجية المؤسساتية و التي تضمن تحقيق رؤية البلدية و رسالتها بمؤسسة فاعلة قادرة على قيادة التنمية المستدامة في الخليل بما يحافظ على ارثها الحضاري و عراقتها التاريخية.

و امتدت ورشة العمل التي أقيمت في فتدق الانتركنتننتل في مدينة أريحا ليومين متتاليين في جو مهني بعيد عن أجواء روتين العمل اليومي و التي افتتاحها العسيلي بكلمة أكد فيها على أهمية الخطوة التي تقوم بها بلدية الخليل و على حجم الطاقات الهائلة المتوفرة فيها كما توجه بالشكر للوكالة الأمريكية للتنمية USAID و مؤسسة CHF على دعمهم المالي و الفني للمشروع الذي يعتبر الريادي على مستوى و الوطن و الإقليم .

من جانبه بين ماجد نزال مدير عام شركة مزايا الاستشارية في كلمته أهمية المشروع و استعداد الشركة التام لبذل أقصى الجهود لإنجاح هذا المشروع بالتعاون مع شريكهم الاستراتيجي في دبي .

و ابدي المشاركون من موظفي البلدية تفاؤلهم و تطلعهم نحو عملية تغير حقيقة تنعكس ايجابيا على سير العمل و تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين و من خلال خطة إستراتيجية تنموية تشمل كافة قطاعات الحياة في المدينة .

هذا وأوضح مدير المشروع و قائد فريق العمل مستشار رئيس البلدية جواد السيد الحرباوي أهمية هذه الخطوة بقيادة رئيس البلدية لتحسين الأداء و زيادة الفاعلية و الكفاءة لجميع موظفي البلدية و توحيد الجهود باتجاه رؤية إستراتيجية موحدة .
الناطق الإعلامي
بلدية الخليل
21/6/2009

شاهد أيضاً

بحث سُبل تعزيز الواقع الاقتصادي في مدينة الخليل

وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي ورئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة يبحثان سُبل تعزيز الواقع ...

صلاة الجمعة بالحرم الإبراهيمي عام 1980بمشاركة رئيس بلديه الخليل الشهيد فهد القواسمي

وزير الاقتصاد يبحث مع نائب الرئيس التركي مجالات التعاون المشترك

اسطنبول-29/11/2019- اطلع  وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، نائب الرئيس التركي فؤاد اقطاي على صورة الأوضاع ...