2020/06/01 at 12:27 مساءً

رئيس بلدية الخليل يلتقي مدير عام معا ويبحثان سبل التعاون المشترك

الخليل-معا- ضمن خطة شبكة معا للتواصل وزيادة  الروابط مع المؤسسات الرسمية والأهلية في الوطن، قام مدير عام شبكة معا رائد عثمان والمدير الإداري للشبكة محمد فرج برفقة مدير مكتب معا في الخليل محمد العويوي ، بزيارة لدار بلدية الخليل ،حيث كان في استقبالهم رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي وعضو المجلس البلدي اسحق النتشة ومهندس المدينة المهندس توفيق عرفه وعلام الأشهب مسؤول التطوير في بلدية الخليل.

ورحب العسيلي بالوفد الضيف ، مثمنا جهود الإعلاميين الفلسطينيين وخاصة وكالة معا التي استطاعت خلال فترة وجيزة من كسب ثقة المواطنين والمؤسسات الحكومية والأهلية، بحيث أصبحت معا المصدر الأساسي للأخبار الفلسطينية، مشيداً بدورها نحو تعزيز مفهوم المسائلة والشفافية من خلال البرامج التي يتم طرحها عبر برامج شبكة معا المختلفة، وقدم لهم شرحا عن انجازات بلدية الخليل، والمشاريع التي تقوم البلدية على تنفيذها بهدف تسهيل حياة المواطنين.

وقال العسيلي:” إننا نعمل من خلال خطة خمسيه تعتمد على تطوير جميع القطاعات في ذات الوقت والتركيز على القطاع الشبابي ومرافقه حيث عملت بلدية الخليل على بناء العديد من المشاريع الحيوية و التي تعنى بالشباب .

و أوضح العسيلي للوفد الضيف المستوى الفني والإداري الذي استطاعت بلدية الخليل تحقيقه خلال فترة وجيزة و على حد الخصوص في مجال تكنولوجيا المعلومات ونظام المعلومات الجغرافية الذي يعد من أحدث الأقسام و أكثرها تطورا في البلديات الفلسطينية إضافة لاهتمام البلدية في الكادر البشري و تزويده بأحدث التكنولوجيا المتوفرة بهدف تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين و الارتقاء بمستوى جودتها.

من جانبه تحدث رائد عثمان عن البرامج المختلفة التي تقوم على تنفيذها شبكة معا من خلال أقسام الراديو والتلفزيون والانترنت، وأن هذه الزيارة تأتي للاطلاع عن كثب على إنجازات بلدية الخليل و مشاهدة هذه الانجازات على أرض الواقع وبحث إمكانية عمل برامج مختلفة عن بلدية الخليل ونقل تجربتها الريادية للبلديات الأخرى.

ونوه عثمان الى الدور التكاملي الذي تلعبه معا مع المؤسسات الفلسطينية، في محاولة جادة لخلق روح التنافس في العمل بين هذه المؤسسات، الأمر الذي سينعكس إيجابا في تأدية الخدمة للمواطن والارتقاء به.

وأصطحب العسيلي الوفد في جولة على أقسام البلدية المختلفة، واستمعوا لشرح عن طبيعة هذه الأقسام،

و في نهاية الجولة أعرب الوفد عن انبهاره للمستوى التقني والأسلوب الإداري الذي تتعامل به بلدية الخليل وحجم المشاريع المنجزة على أرض الواقع ، والرؤيا التطويرية التي يعتمدها رئيس بلدية الخليل، وتمنوا أن تنتقل  بلدية الخليل الناجحة الى بلديات الوطن الأخرى.

وفي نهاية الزيارة قام رئيس بلدية الخليل بتقديم درع الحرم لمعا تقديرا لجهودها.

شاهد أيضاً

الحكومة الفلسطينية تخطر شركة امازون بالتوقف الفوري عن دعم النشاط الاستيطاني

الحكومة الفلسطينية تخطر شركة امازون بالتوقف الفوري عن دعم النشاط الاستيطاني رام الله-26/2/2020- أخطرت الحكومة ...

العسيلي: باشرنا بإبلاغ وكلاء السلع والمنتجات الإسرائيلية التي حُظر إدخالها للسوق الفلسطيني

العسيلي: باشرنا بإبلاغ وكلاء السلع والمنتجات الإسرائيلية التي حُظر إدخالها للسوق الفلسطيني رام الله- 3/2/2020- ...

كلمة وزير الاقتصاد الوطني خلال ترؤسه دورة المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي

معالي الأخ الدكتور أحمد أبو الغيط المحترم – الأمين العام لجامعة الدول العربية أصحاب المعالي ...