2024/03/28 at 7:28 مساءً

النائب العربي في الكنيست غنايم يبرق رسالة شكر و إعجاب بإدارة العسيلي لبلدية الخليل

SONY DSC

ابرق مسعود غنايم النائب عن الحركة الإسلامية في القائمة العربية الموحدة  والعربية للتغير رسالة شكر و إعجاب في نهج خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل في إدارة البلدية بعد الزيارة التي جمعته و النائب في الكنيست إبراهيم صرصور قبل أيام إلى مدينة الخليل  و هذا نص الرسالة

 

 

حضرة رئيس بلدية الخليل

السيد خالد العسيلي المحترم

الخليل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,

 

الموضوع : شكر و تقدير  

 

بداية , اسمح لي أن ابدي سروري الشديد بالنهج الموضوعي و الواقعي الذي يتبعه شخصكم الكريم في إدارة البلدية . فقد أتيت إلى الخليل متوقعا و ضعا صعبا و مزريا و حالة من الفوضى الإدارية و عدم الاستقرار . و لكنني – و الحمد لله – و بعد سماعنا لشرحكم و رؤيتكم الإدارية , و بعد الجولة في أقسام البلدية , خرجت متفائلا و كلي ثقة بقدرة الإنسان الفلسطيني على الإبداع و العطاء و حتى في أصعب الظروف و أقساها .

 

إن العلاقة القوية بين أبناء الشعب الواحد , و البلد الواحد , وروح الأخوة و الوحدة بين التيارات السياسية المختلفة التي حدثتنا عنها هي المفتاح الأول للنجاح الاقتصادي و السياسي , وكلنا ثقة أنكم ستبقون إخوة متحابين على الرغم من التعدد السياسي و الفكري.

 

جولتنا في منطقة باب الزاوية و شارع الشهداء , حيث البؤر الاستيطانية اليهودية , كانت مناسبة للتعرف على مدى معاناة أهلنا هناك , و التي كنا نعرفها من قبل , و لكنها وضحت بشاعة المشروع الاستيطاني و نتائجه الكارثية على أبناء شعبنا .

 

أخيرا , أشكركم على حسن الضيافة و الاستقبال , و أشكركم أكثر لأنكم أعطيتمونا فكرة عن الطاقة الكامنة بأبناء شعبنا المرابط .

 

مع فائق الاحترام

مسعود غنايم  

النائب عن الحركة الإسلامية

القائمة العربية الموحدة و العربية للتغير

 

 

شاهد أيضاً

جهود ضبط وتنظيم السوق

[i

كلمة وزير الاقتصاد خلال وضع حجر الاساس لمشروع صوامع القمح

Encouraging Business in Palestine

Encouraging Business in Palestine https://thisweekinpalestine.com/encouraging-business-in-palestine/ Encouraging Business in Palestine Fostering an Enabling Environment for Growth …