2024/03/29 at 11:07 صباحًا

مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة لمحافظتي الخليل و بيت لحم يعلن عن بدء النشاطات العملية لادارة النفايات الصلبة

عقد اليوم في دار بلدية الخليل –المقر المؤقت للمجلس- اجتماع  للمجلس المشترك لإدارة النفايات الصلبة لمحافظتي الخليل و بيت لحم – المجلس الاعلى – ترأسه السيد خالد العسيلي رئيس المجلس رئيس بلدية الخليل.

و بحضور كل من الدكتور فكتور بطارسة نائب رئيس المجلس رئيس بلدية بيت لحم بيت لحم والسادة أعضاء المجلس السيد جمال الطميزي رئيس بلدية اذنا والسيد خضر حمدان رئيس مجلس خدمات الريف الشرقي في بيت لحم والسيد وليد ابو شرار رئيس مجلس خدمات ريف دورا والسيد علي ابو قبيطة نائب رئيس بلدية يطا والسيد رمزي صلآح رئيس بلدية الخضر.

و تم خلال الاجتماع مناقشة كثير من القضايا التي تهم المجلس حيث تم الاطلاع على أخر التطورات الخاصة بمشروع إدارة النفايات الصلبة الممول من البنك الدولي. كما تم الإعلان عن بدء النشاطات العملية للمشروع والتي شملت على تعيين الوحدة التنفيذية للمشروع واستئجار مقر للمجلس وتأثيثه لكي يباشر أعمال المجلس وأعمال تنفيذ المشروع. كما تم مناقشة الأمور الخاصة بالأرض التابعة للمشروع و تقدم سير العمل بها وكذلك عدد من المواضيع الأخرى ذات الصلة .

بلدية الخليل
9-1-2009

شاهد أيضاً

كلمة الوزير امام المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في الدورة(113)

معالي الأخ أحمد أبو الغيط المحترم، الأمين العام لجامعة الدول العربية معالي الأخ يوسف الشمالي …

وزير الاقتصاد الفلسطيني: سرقة أموال الفلسطينيين من المقاصة جريمة حرب

وزير الاقتصاد الفلسطيني: سرقة أموال الفلسطينيين من المقاصة جريمة حرب دبي – العربية.نت نشر في: 18 …

كلمة وزير الاقتصاد امام مجموعة دول” الكومسيك”

    بسم الله الرحمن الرحيم السيد جودت يلماز مساعد رئيس الجمهورية التركيه المحترم أصحاب …