2020/09/19 at 12:08 صباحًا

مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة لمحافظتي الخليل و بيت لحم يعلن عن بدء النشاطات العملية لادارة النفايات الصلبة

عقد اليوم في دار بلدية الخليل –المقر المؤقت للمجلس- اجتماع  للمجلس المشترك لإدارة النفايات الصلبة لمحافظتي الخليل و بيت لحم – المجلس الاعلى – ترأسه السيد خالد العسيلي رئيس المجلس رئيس بلدية الخليل.

و بحضور كل من الدكتور فكتور بطارسة نائب رئيس المجلس رئيس بلدية بيت لحم بيت لحم والسادة أعضاء المجلس السيد جمال الطميزي رئيس بلدية اذنا والسيد خضر حمدان رئيس مجلس خدمات الريف الشرقي في بيت لحم والسيد وليد ابو شرار رئيس مجلس خدمات ريف دورا والسيد علي ابو قبيطة نائب رئيس بلدية يطا والسيد رمزي صلآح رئيس بلدية الخضر.

و تم خلال الاجتماع مناقشة كثير من القضايا التي تهم المجلس حيث تم الاطلاع على أخر التطورات الخاصة بمشروع إدارة النفايات الصلبة الممول من البنك الدولي. كما تم الإعلان عن بدء النشاطات العملية للمشروع والتي شملت على تعيين الوحدة التنفيذية للمشروع واستئجار مقر للمجلس وتأثيثه لكي يباشر أعمال المجلس وأعمال تنفيذ المشروع. كما تم مناقشة الأمور الخاصة بالأرض التابعة للمشروع و تقدم سير العمل بها وكذلك عدد من المواضيع الأخرى ذات الصلة .

بلدية الخليل
9-1-2009

شاهد أيضاً

Working to Achieve Mission Impossible

By: H.E. Khaled Osaily, Minister of National Economy A + – Tourism is one of the ...

وزير الاقتصاد الوطني لـ”القدس” الاقتصاد يواجه الكثير من التحديات والاحتلال يسيطر على جميع مواردنا الاقتصادية

    س1: كيف تقيم الوضع الاقتصادي في فلسطين في ظل جائحة كورونا ؟ فلسطين ...

وزير الاقتصاد الوطني يتحدث عبر فضائية معا حول اجراءات الحكومة في مواجهة فيروس كورونا