2024/04/18 at 8:20 صباحًا

ردود فعل كبيرة على مشاركة العسيلي في مؤتمر بيروت الاخير و اثرائه للحوار فيه

ابرق رئيس مؤتمر بيروت لشراكة القطاع العام و  الخاص  زياد حايك عقب انتهاء اعمال المؤتمر نهاية الشهر الماضي  رسالة شكر و  تقدير لرئيس بلدية الخليل خالد العسيلي على ما قدمه من اثراء لجلسات  المؤتمر و نقاط الحوار و القضايا المطروحة فيه هذا نصها

عزيزي السيد العسيلي،

لقد  كان شرف لي أن اتيحت الفرصة لاجتمع  بكم . أنت مصدر إلهام في عالمنا  العربي لانك تبين الطريق في مقاومة الاحتلال من خلال تطوير الإمكانات  الحقيقية لشعبنا ومجتمعنا.
بارك الله فيكم،
زياد حايك
الأمين العام
المجلس الأعلى للخصخصة
السراي الكبير، بيروت.
من  جانب اخر كتب عماد العتيلي في عدد من المواقع الالكترونية و الصحفية حول  عدد من القضايا الخاصة بالشخصيات الفلسطينية من باب تقديم الشكر و الدعم  لمن يعملون من اجل الوطن و خدمة المواطن هذا نصها الكامل .
ساكتب قليلا  من كثير – و ساكتب عن قليل من كثير  – ساكتب عن بعض ممن عرفت و ساحاول ان  اكون حياديا لا نهم ببساطة ( هم من اصدقائي الذين افتخر بمعرفتهم ) اختلف  مع بعضهم احيانا – نصرخ – و نتنافس – و المحور هو الوطن . من حقهم علينا ان  نقول لهم شكرا و دمتم لهذا الوطن و لنا .
– خالد العسيلي ابو زهير
رجل  من الخليل لا تجد احدا لا يعرفه . ابن العائلة الاستقراطية . ورجل الاعمال  الناجح جدا – لم يكن ينقصه كما يقولون ( لا الجاه و لا المال و لا السلطان  ) ابن هذه الارض قرر ان يستكمل عمله الوطني كرئيس لبلدية الخليل ( مع انه  من المرشحين الدائمين لاستلام وزارة ما ) كتلة من النشاط و الحيوية – من  يزور الخليل يجد ان للرجل بصمة واضحة في كل زاوية من زوايا هذه المحافظة –  في البلدية خلية نحل في كل صوب – وفود اجنبية قادمة و اخرى مغادرة – مشاريع  و بنى تحتية – توامة مع مدن عريقة .
يقول صديقي ( ذهبت في مؤتمر في  لبنان لاجد رئيس بلدية الخليل هناك يتحدث في مؤتمر دولي لتطوير المدن و  البنى التحتية و اشراك القطاع الخاص في التطوير شعلة من النشاط – يتحدث بحب  و قهر – تراه هنا تاره و تارة هناك و الهدف فلسطين قبل كل شئ.
دمت ابو زهير – دمت لبلدك و دمت لنا و باقة ورد بحجم عطاءك

شاهد أيضاً

 إدخال تقنية دمغ المعادن الثمينة بالليزر

رام الله 28-1-2024 – أعلنت وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الأحد، عن إدخال تقنية دمغ المعادن …

وزير الاقتصاد ونظيره التركي يتفقان على رفع كوتة اعفاء التمور الفلسطينية لـ5الاف طن سنويا

وزير الاقتصاد ونظيره التركي يتفقان على رفع كوتة اعفاء التمور الفلسطينية لـ5الاف طن سنويا اتفق …

كلمة وزير الاقتصاد امام مجموعة دول” الكومسيك”

    بسم الله الرحمن الرحيم السيد جودت يلماز مساعد رئيس الجمهورية التركيه المحترم أصحاب …