2024/04/26 at 12:43 صباحًا
SONY DSC

العسيلي يلتقي المدير الاقليمي للبنك العربي و يبحثا سبل دعم الواقع الاقتصادي في المدينة

التقي اليوم خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل في مكتبه  مازن ابو حمدان  المدير الاقليمي للبنك العربي في فلسطين  و الوفد  المرافق   بهدف بحث عدد من القضايا الاقتصادية بالإضافة لواقع العمل  المصرفي في مدينة الخليل و فرص الاستثمار ة في المدينة .

 

و بدا  العسيلي اللقاء بالحديث عن النقلة النوعية التي طرأت على الوضع الخدماتي في  مدينة الخليل و تطوير النهج الإداري للبلدية بشكل يتوافق مع حجم الطلبات  في القطاعات المختلفة و احتياجات المواطنين و التوسع العمراني الحاصل في  المدينة و فرص الاستثمار فيها و الأرضية الخصبة لنجاح المشاريع الاستثمارية  لتوفر جميع العوامل الأساسية للنجاح.

و قال العسيلي إن تفعيل  القطاع الخاص بالتعاون مع القطاع العام في خلق مشاريع على ارض الواقع هي من  انجح الطرق لتحسين الوضع الاقتصادي العام و رفع مستوى دخل الفرد و خلق فرص  عمل للعاطلين و الخريجين الجدد .

و أضاف العسيلي إن القطاع المصرفي  هو احد أهم القطاعات في دعم المشاريع الاقتصادية والنمو الاقتصادي بشكل  عام في أي بلد في العالم و لذلك علينا النظر باهتمام لهذا القطاع بشكل اكبر  مع الرضا عن وضعه الحالي الذي يتمثل في تطور مستمر ورغبة في التحديث و  تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين .

من جانبه أعرب ابو حمدان عن  إعجابه للمستوى المهني الذي تعمل من خلاله بلدية الخليل في تقديم الخدمات  للمواطنين والأسلوب الإداري المتطور و قال إني تفاجأت من المستوى الذي  استطاعت بلدية الخليل تحقيقه من الناحية الإدارية و وضع الخطط التنموية و  متابعة الحداثة و التطور التكنولوجي بقفزة نوعية في وقت قصير جدا تبشر  بمستقبل مزهر .

و في نهاية اللقاء اتفق الطرفان على التعاون المشترك و تفعيل العلاقات المشتركة بما فيه المصلحة العامة .

شاهد أيضاً

الرئيس يستقبل رئيس الوزراء ووزراء حكومة تسيير الأعمال ويشيد بإنجازاتهم

رام الله 18-3-2024 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الإثنين، في مقر …

وزير الصناعة يبحث مع وزير الاقتصاد الفلسطيني جهود مصر لتدارك الآثار السلبية للعدوان الإسرائيلي

التقى المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة خالد عسيلي وزير الاقتصاد الوطني بدولة فلسطين. جاء …

كلمة الوزير امام المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في الدورة(113)

معالي الأخ أحمد أبو الغيط المحترم، الأمين العام لجامعة الدول العربية معالي الأخ يوسف الشمالي …