2024/03/28 at 3:16 مساءً

العسيلي يستقبل رئيس الإتحاد الدولي للكاراتيه

الخليل- معا- غيث غيث- إستقبل رئيس بلدية الخليل خالد  العسيلي رئيس الإتحاد الدولي للكارتيه انطونيو اسبينوس، بدعوة من الإتحاد  الفلسطيني للكارتيه، وذلك في بلدية الخليل، بحضور رئيس الإتحاد الفلسطيني  للكارتيه محمد البكري وأعضاء الإتحاد.

 

ورحب العسيلي بضيف فلسطين  وبصحبته، مقدماً شرحاً له عن الأوضاع السياسية والاقتصادية التي تعيشها  المدينة، وعن الحصار والإغلاقات التي تتعرض لها، وخاصة في البلدة القديمة  التي يواكبها الإغلاق المستمر بوجود 400 مستوطنة يعيثون فساداً في البلدة  ويحرسهم مئات من الجنود الإسرائيليين.

وقدم العسيلي شرحاً عن النهضة  الشبابية والرياضية التي شهدتها مدينة الخليل في الآونة الأخيرة من ناحية  البنية التحتية والإنشاءات وبناء الملاعب والصالات مثل إستاد الحسين بن علي  الدولي، صالة بلدية الخليل الرياضية المغلقة، مركز طارق بن زياد المجتمعي  وتجهيز المركز الفلسطيني الكوري إضافة إلى مجمع إسعاد الطفولة ومركز تنمية  مواهب جيل المستقبل.

وبدوره شكر العسيلي الإتحادين الدولي  والفلسطيني لاهتمامهم برفع المستوى الرياضي، خاصة في لعبة الكارتيه وكذلك  بتطوير الرياضة الفلسطينية، فيما قدم شكره أيضاً إلى اللواء جبريل الرجوب  الذي أحدث طفرة رياضية على مستوى الوطن وفي كافة الألعاب الجماعية  والفردية، وقال:” أن بلدية الخليل على إستعداد لتقديم كافة التسهيلات  والخدمات لإنجاح أي بطولة منوي عملها في فلسطين”.

من جانبه تحدث  رئيس الإتحاد الدولي أنطنيو اسبينوس شاكراً العسيلي على هذه الإستضافة  الرائعة، مؤكداً على أهمية الرياضة في حياة الشعوب، وأضاف، أن زيارته هذه  جاءت للإطلاع على الأوضاع الرياضية في فلسطين، وتحديداً في لعبة الكارتيه  والمساعدة في دعمها والعمل على تطويرها من خلال إرسال خبراء ومدربين  للإرتقاء بمستوى اللعبة، فيما شكر البكري رئيس البلدية على هذا الإستقبال  الجميل، مثمناً دوره الساطع في تطوير البنية التحتية، خاصة في المنشآت  الرياضية، وإهتمامه في كافة الألعاب الرياضية.

وفي النهاية تبادل  العسيلي وأنطونيو الهدايا التذكارية، والجدير ذكره أن رئيس الإتحاد الدولي  أنطونيو ورئيس إتحاد الكارتيه محمد البكري وأعضاء الإتحاد قاموا بجولة في  صالة بلدية الخليل الرياضة بصحبة مدير المراكز والمنشآت الرياضية محمود أبو  صبيح، واطلعوا على البنية التحتية الموجودة داخل الصالة من قاعات ومركز  صحي رياضي وملاعب، حيث أبدى الضيف إعجابه الشديد بهذه المنشأة المميزة،  وقال:” أنها تصلح لاستقبال أكبر البطولات الدولية في كافة الألعاب”.

شاهد أيضاً

كلمة وزير الاقتصاد خلال وضع حجر الاساس لمشروع صوامع القمح

Encouraging Business in Palestine

Encouraging Business in Palestine https://thisweekinpalestine.com/encouraging-business-in-palestine/ Encouraging Business in Palestine Fostering an Enabling Environment for Growth …

وزير الاقتصاد الفلسطيني: إسرائيل تستهدف إفشال سلطتنا وشبكة الأمان العربية هي الحل

وزير الاقتصاد الفلسطيني: إسرائيل تستهدف إفشال سلطتنا وشبكة الأمان العربية هي الحل قبل 13 ساعة (تم …