2024/04/24 at 12:55 صباحًا

رئيس بلدية الخليل يستقبل منتخب جنوب إفريقيا

لخليل- معا- غيث غيث- استقبل رئيس بلدية الخليل خالد  العسيلي في قاعة مجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل، وفد منتخب جنوب  إفريقيا لكرة القدم.حيث رحب العسيلي بالحضور مقدماً  شرحاً عن المعاناة اليومية التي يعانيها سكان مدينة الخليل، وأكد على  العلاقات الطيبة التي تربط الشعب الفلسطيني بالشعب الجنوب الإفريقي، وقال  العسيلي: أن مناسبة إقامة هذه اللقاءات، تأتي بذكرى عزيزة على قلوب  الفلسطينيين جميعاً، وهي الذكرى السابعة لوفاة الرئيس الراحل ياسر عرفات،  مؤكداً على مدى حرص السلطة الفلسطينية، وخاصة الرئيس محمود عباس والدكتور  رئيس الوزراء سلام فياض.

وبعدها قدم العسيلي شرحاً وافياً، عن  البنية التحتية التي أقامتها بلدية الخليل، خاصة إستاد الحسين بن علي،  الصالة الرياضية والمراكز الشبابية التي اقامتها بلدية الخليل، والتي تقدم  الرعاية المطلقة للشباب والأطفال.

وفي المقابل شكر رئيس البعثة  الإفريقية على حفاوة الاستقبال، شاكراً رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي على  هذا الاستقبال، مقدماً كل الشكر على هذه الاستضافة الجميلة، متمنياً أن  تكون الزيارة المقبلة وقد تحررت فلسطين من بين أيدي الاحتلال، وبعدها قدم  العسيلي درع تذكاري إلى رئيس الوفد الجنوب الإفريقي.

وبعدها تم  التوجه إلى مطعم الخليل لتناول طعام الغذاء على شرف رئيس بلدية الخليل،  وذلك بحضور سفير جنوب إفريقيا ورئيس الوفد الإفريقي.

شاهد أيضاً

كلمة وزير الاقتصاد خلال وضع حجر الاساس لمشروع صوامع القمح

Encouraging Business in Palestine

Encouraging Business in Palestine https://thisweekinpalestine.com/encouraging-business-in-palestine/ Encouraging Business in Palestine Fostering an Enabling Environment for Growth …

وزير الاقتصاد الفلسطيني: إسرائيل تستهدف إفشال سلطتنا وشبكة الأمان العربية هي الحل

وزير الاقتصاد الفلسطيني: إسرائيل تستهدف إفشال سلطتنا وشبكة الأمان العربية هي الحل قبل 13 ساعة (تم …