2024/04/19 at 8:35 مساءً
SONY DSC

بلدية الخليل توقع على احالة خمسة عطاءات توريد للمركز الكوري الفلسطيني

وقع خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل على احالة خمسة  عطاءات توريد للاجهزة و الاثاث و المعدات الخاصة بالمركز الكوري الفلسطيني  الدولي للشباب و الذي تم الانتهاء من تشييده قبل عدة اشهر بتكلفة اجمالية  تصل الى 6.5 مليون دولار قدمت من الحكومة الكورية عبر الوكالة الكورية  للتنمية و التعاون الدولي “KOICA ” ومن خلال وزارة التربية و التعليم و  ووزارة التحطيط.

و شملت عقود العطاءات توريد الاجهزة  المكتبية و الاجهزة الكهربائية و نظم المعلومات و الاجهزة الرياضية و  الاجهزة الموسيقية بالاضافة لحافلة خاصة بنشاطات المركز تم توقيعها مع ثلاث  شركات فلسطينة محلية مختلفة بحضور ممثل الوكالة الكورية في الاراضي  الفلسطينة “سن باك لي ”

و قال العسيلي اننا على مسافة قصير من  اعلان انطلاق نشاطات شبابية مميزة  ضمن قالب و اطار جديد وفرت له كل  الامكانيات و البنية التحتية الملائمة للابداع و التميز للفئة التي تشكل  الغالبية العظمى من الشعب الفلسطيني ولمن هم بامس الحاجة لاطلاق العنان  لقدراتهم و طاقاتهم للابداع و الانجاز و صقل مواهبهم للاستعداد للمراحل  القادمة التي ينطوي عليها استلامهم لزمام المبادرة و القيادة للدولة و  مؤسساتها .

و اضاف العسيلي اننا في مدينة الخليل نشعر بالفخر و  الاعتزاز بما تم تحقيقه على الارض من مراكز رياضية و ثقافية و شبابية خلقت  حالة من الحراك الثقافي و الرياضي و الشبابي كنا بأمس الحاجة له اظهر بوضوح  قدرات ابناء البلد و ابناء فلسطين على التطور و التميز اذا ما اتيحت لهم  الفرصة و وفرت لهم الامكنيات المطلوبه .

و دعا العسيلي المواطنين  لانتظار الحدث الابرز في فلسطين المتمثل في افتتاح المركز الكوري الفلسطيني  الدولي الاول من نوعه في الاراضي الفلسطينية خلال الاسابيع القادمة و  اطلاق جملة من النشطات القادرة على تحريك الطاقات و تحفيز المكنونات .

و  الجدير بالذكر ان المركز الكوري الفلسطيني يجمع مرافق ثقافية و اعلامية  شبابية و صالة رياضة مغلق و مسرح مجهز بكامل الاجهزة يتسع لما يقارب اربع  مائة مقعد  و مختبرات للكمبيوتر و قاعات و ساحات لنشاطات ما بعد المدرسة و  الغير منهجية و قاعات متعدة الاغراض . هذا بالاضافة للحديقة و الالعاب  الترفيهة الخارجية والسرح الخارجي

و يشار الى ان المشروع يشمل مدرسة نموذجة تم افتتاحها بداية العام الجاري .
الناطق الإعلامي
بلدية الخليل
7-9-2011

شاهد أيضاً

الرئيس يستقبل رئيس الوزراء ووزراء حكومة تسيير الأعمال ويشيد بإنجازاتهم

رام الله 18-3-2024 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الإثنين، في مقر …

وزير الصناعة يبحث مع وزير الاقتصاد الفلسطيني جهود مصر لتدارك الآثار السلبية للعدوان الإسرائيلي

التقى المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة خالد عسيلي وزير الاقتصاد الوطني بدولة فلسطين. جاء …

قرار عربي بإعداد خطة الاستجابة الطارئة لتداعيات العدوان الإسرائيلي على فلسطين

قرار عربي بإعداد خطة الاستجابة الطارئة لتداعيات العدوان الإسرائيلي على فلسطين القاهرة 16-2-2024 وفا- اعتمد …